أفضل الوسطاء الخيار



أفضل الوسطاء الخيار من هو أفضل خيار وسيط؟ أرخص الخيارات وسيط أفضل خيارات منصة التداول شروط ذات الصلة: كيفية تشغيل 4000 $ إلى 20،000 $ مع خيارات للتجارة العثور على "أرخص الخيارات وسيط" والعثور على "أفضل الخيارات وسيط" هما تفتيش مختلفة تماما. كل الخصم على الانترنت الأسهم وسيط كبير وأنا أعلم الآن تسمح لك التجارة خيارات الأسهم، ولكن لا أعتقد للحظة أن كل السماسرة الخيار هي نفسها. واستنادا إلى بلدي 20+ سنوات من تداول الأسهم والدعوة ووضع خيارات، وهنا عدد قليل من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل ملء أول تطبيق على الانترنت وسيط ديك الخيار وكتابة شيك لتمويلها. خيار وسيط التقييم صدقوا أو لا تصدقوا، شركات الوساطة DO تفلس، وأنها سوف تأخذ أموالك معهم. في الآونة الأخيرة كانت هناك عدة شركات السمسرة (وسطاء الفوركس خاصة مثل MF العالمي) التي أغلقت فجأة ومئات الملايين من الدولارات في حسابات العملاء مفقودة. كما هو الحال مع أي شيء تسمع، إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو. قبل فتح الأوراق المالية وحساب وساطة الخيار، تأكد من كان وسيط في مجال الأعمال التجارية لبضع سنوات، والتي كنت قد تحدثت إلى الناس الذين لديهم حساب حقا هناك. إذا كنت تعتقد أنك قد وجدت أرخص الخيارات وسيط ولكن كنت قد سمعت أبدا منهم قبل وكنت لا تعرف أي شخص أن يستخدمها، ثم البقاء بعيدا! لجنة الخيار مرة واحدة كنت مرتاحا أن شركة الوساطة التي كنت تفكر هي ذات مصداقية، ثم نلقي نظرة على بنية ارتكاب هذه الجرائم. العثور على أرخص وسيط الخيار ليس بهذه السهولة. وإليك بعض الحيل التي تلعب السماسرة عندما كنت تبحث في الهياكل الأوراق المالية والعمولات خياراتهم: الوسطاء في كثير من الأحيان العديد من الهياكل جنة مختلفة تبعا لحجم حسابك وعدد الصفقات سوف تجعل شهريا أو كل ثلاثة أشهر. لذا يرجى التأكد من أنك تبحث في بنية ارتكاب يطابق حجم حسابك أو تردد التداول. تغييرات جنة الوسطاء على أساس عدد من الأسماء التي سيتم التداول مع كل النظام حتى النظر في حجم التجارة الخاصة بك. وسوف يتم تداول العقود 2، 20 عقدا أو 200 عقود مع كل صفقة؟ تأكد من أنك تبحث في اللجان القياسية الخاصة بهم وليس مجرد "تمهيدية" أسعار العمولات كما أن هناك الكثير من وسيط خاص يقدم من هناك، وأحيانا للعروض جيدة لل30 أو 60 يوما الأولى فقط. وأخيرا، ما هي هناك رسوم أخرى؟ رسوم البيان؟ رسوم للحصول على المال الخاص بها؟ تحقق من رسوم الكتابة؟ تأكد من أنك تعرف هيكل الرسوم كله! الخيار اللجان ETRADE ل في حين أن هذه هي الكاملة أسعار العمولات ETrade يقتبس على موقعه على الانترنت، أنها قابلة للتفاوض. والمزيد من المال لديك، وكلما كان لديك زيارتها الحساب، وكلما التاريخ التداول لديك أكثر عرضة يمكنك الحصول على التخفيض. دعوت ETrade مؤخرا، وطلبت منهم أن تطابق جان أخرى شركات الوساطة وفعلوا غضون 24 ساعة. هذه شركات السمسرة تعرف أنها مكلفة للغاية للحصول على العملاء وانه من الاسهل بكثير للحفاظ على العملاء. Scottrade الخيار اللجان اللجان TradeKing سهولة استخدام أفضل منصة الخيار وسطاء قد تعتقد أن شراء خيارات على منصة واحدة هو نفس شراء خيارات على منصة أخرى. لذا، لماذا يجب عليك دفع مبلغ من المال 12 $ لجعل التجارة عندما يقوم شخص آخر سوف نفعل ذلك لمدة 7 $؟ هناك العديد من العوامل الأخرى في الاعتبار عند فتح حساب أن السماسرة الخيار بالإضافة إلى مجرد لجنة. أنا جميلة والدهاء على شبكة الإنترنت ولقد استخدمت العديد من المنصات المختلفة وثقة مني - جميع منصات خيارات سيط ليست هي نفسها. لقد تم حرق الكثير من الأوقات لأنني لا يمكن أن يقدم النظام بسرعة، أو أضيع ثوان ثمينة محاولة للعثور على رمز شريط بالضبط أو عدد العقود أملك. أسعار الخيار في كثير من الأحيان تتحرك بسرعة بحيث ثواني يمكن أن يعني وجود اختلاف في عشرة سنتات أو أكثر في الأسعار. ولأن كل عقد الخيار يغطي 100 سهم لكل عشرة سنتات تكلف لك 10 $. ومنذ كنت كثيرا ما يتبادل 5 أو 10 عقود في وقت واحد، يمكن لبضع ثوان تكلفة بسهولة لك 50 $ أو 100 $! ذلك في محاولة لانقاذ بضعة دولارات في لجنة يمكن أن يكون بيني والحكمة والجنيه أحمق! ما أراه يحدث مع خيار وسطاء منصات الآن هو أن بعض مصممة للتاجر خيار المبتدئين وصممت بعض للتاجر خيار من ذوي الخبرة. منذ كنت تقرأ هذا المقال، وربما كنت لم يكن لديك حساب وساطة الخيار، لذلك يرجى الحفاظ على القراءة وفتح حساب وساطة أفضل خيار بالنسبة لك. خيار تنفيذ الأوامر واحد أعتقد أنني أعرف على وجه اليقين هو أن جميع الوسطاء ليست هي نفسها. كل شركة وساطة لديها منصة مختلفة، وبالتالي فإن سهولة وضع أوامر مختلفة. وثق بي، عندما بدأت للتو لكم انه امر محبط للغاية أن نرى سعر الخيار الذي تريده وعندما تضع التجارية الخاصة بك الحصول على شغل في 10 أو 20 سنتا بعيدا عن المكان الذي كنت تعتقد انك تم الحصول على شغل. أو في بعض الأحيان لا يحصل شغل طلبك على الإطلاق. سرعة تنفيذ الأوامر مهمة جدا لأن أسعار الخيار في كثير من الأحيان تتحرك بسرعة. بعض السماسرة تقدم الآن أمر مكفول ملء الوقت أو تجارتك وتعمل اللجنة الحرة. أنا أحب ذلك عندما تدعم شركة حتى وعودهم مثل هذا - وهو ما يعني عادة أنهم يؤمنون منتجاتها! التسويق الحالي ترويج وأخيرا، ما وراء السعر وسهولة الاستخدام، والشيء الآخر في الاعتبار قبل فتح حساب وساطة الخيار هو الترويج والتسويق وضعها الراهن. كيف تريد أن احصل على الصفقات 20 الأولى مجانا؟ هل ترغب في مكافأة نقدية 500 $ فقط لفتح حساب ووضع عدد قليل من الصفقات؟ بالطبع سيكون لك! هنا وسطاء الخيار الأكثر شعبية والأكثر عروضها الترويجية الأخيرة: Etrade - 2000 $ كحد أدنى - التجارة الحرة لمدة 60 يوما، والحصول على ما يصل إلى 500 $ نقدا! Scottrade - 500 $ كحد أدنى - 7 $ الصفقات - لا رسوم الحساب TD Ameritrade - 2000 $ كحد أدنى - تجارة حرة لمدة 60 يوما، والحصول على ما يصل إلى 600 $ CASH الحصول على 100 لجنة مجانية الصفقات في OptionsHouse. com التفكير أو السباحة - 2000 $ كحد أدنى - تجارة حرة لمدة 60 يوما، والحصول على ما يصل 600 $ CASH FirstTrade التجارة الملك مراجعتي لهؤلاء السماسرة الخيار: لتداول الأسهم مبتدئين (وليس الخيارات)، انتقل لLoyal3. لا توجد أية عمولات ويمكنك البدء مع اقل من 10 $. بالإضافة إلى ذلك، أنها تعطيك والاكتتابات العامة. ETRADE أو TradeKing هي منصات بداية جيدة. اللجان معقولة وأوامر بإعدام ممتازة. TradeKing ديه أدوات تداول الخيارات الخاصة Zecco، لذلك فإنه من منصة كبيرة مستوى الدخول للتاجر خيار البداية. ETRADE لديه التطبيق للتحميل لجهاز الكمبيوتر سطح المكتب الذي يجعل الموقع HTML تبدو عتيقة. محاولة ETRADE PowerTrader. أنا أوصي به. Scottrade قد يكون اللجان أقل قليلا من ETRADE، ولكن أجد برنامجه عفا عليها الزمن، وبطء، وفقط غير جذاب سهل. إذا إنقاذ $ 2 على التجارة هو مهم بالنسبة لك، أو إذا كنت تريد النظام الأساسي الخاص بك المتاحة باللغة الصينية، فإنك قد تكون على ما يرام مع Scottrade. لجنة أقل من وETRADE ومنصات أخرى أكبر، ولكن هذا هو كل ما أراه يحدث له. منصة الوساطة TD Ameritrade بسيطة وسهلة الاستخدام، وأدوات البحوث الممتازة. ومع ذلك، أنا فقط تفضل الملاحة ETRADE والتقارير أكثر. ربما لأنني استخدمت منصة ETRADE لفترة أطول ولكن هناك شيء يبدو قبالة مع منصة TDA. اللجان متشابهة، ولكن يبدو ETRADE أن تكون في الطليعة من قبل كما تتيح الوصول إلى 6 أسواق الأسهم العالمية في حال كنت تريد لتداول الأوراق المالية الكندية والأوروبية، أو الآسيوية. منصة ThinkorSwim هو إلى حد بعيد أفضل منصة إذا كنت تريد أن تفعل ينتشر الخيار معقدة أو غيرها من الصفقات المتعددة التي تدب. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا وشراء عدد قليل من المكالمات ويضع، ثم ThinkorSwim ليس لك كما سيتم الخلط تماما من أنواع النظام وجميع المعلومات التي يتم تقديمها لك.