ضبطت البرامج ثنائي لتجارة السيارات بلدي في تمويل 29 في الصفقات



ضبطت البرامج ثنائي لتجارة السيارات بلدي في تمويل 29 في الصفقات ثم، والتفت على برنامج التداول الآلي. وقد فعلت كل هذه الصفقات التي كتبها my الخيارات الثنائية الروبوت تاجر. أنا كتبت أكثر في العمق حول التجربة هنا: http://www. binarytrading. org/binary-auto-trader-review/ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية عمل كل شيء. هرشل Randles يقول: أنا بدأت للتو التداول على حساب تجريبي مع سوق العالمين منذ حوالي 3 أسابيع، بدأت مع 5000 لعبة المال وخسر 3500 الأسبوع الأول ولكن أنا تصل إلى أكثر من 13000 الآن. لقد سعيت لمعرفة المزيد عن التجار السيارات، ولكن مع من معرفة الواقع أي شيء عنهم يبدو زائفة جدا بالنسبة لي منذ كنت تراهن على وسيط لماذا تريد أن تجعل من السهل بالنسبة لك لكسب؟ إذا كان مثل كازينو تدفع الفائزين من المال الذي يأتي من الخاسرين حتى في هذه الحالة إذا عملت هذه الأمور كل واحد من شأنه أن يكون واحدا، وسوف الوسطاء يذهب بسرعة الحقيقية مفلسة. إذا كنت مخطئا حول هذا أتمنى بعض يمكن لأحد أن فكرة لي لان يفعلوا تهمني.