خيار ثنائي سريعة system 1 النقدية



تم شكره 120 مرة في 71 مشاركة الدفع النقدي السريع استعراض النظام - الدعاية أو شرعي؟ شكرا لزيارتكم للتحقق من بلدي السريع مراجعة النظام النقدي! النظام النقدي السريع هو نظام الخيارات الثنائية الجديدة التي تدعي يمكنك ترك عملك في 24 ساعة، وتصبح مليونيرا في 100 يوما. مطالبات جريئة، ولكن هل هم شرعي؟ هيا نكتشف. بعد إلقاء نظرة فاحصة على خيارات النظام النقدي لست متأكدا هل أضحك أم أنني يجب أن أشعر بالحزن قليلا. هل هذا حقا ما تحولت هذه الصناعة في؟ أتذكر عندما كنت لأول مرة بدأنا على الانترنت مرة أخرى في عام 2007 يبحثون عن طرق لكسب المال. بالتأكيد، كان هناك عدد قليل من المنتجات سيئة هناك ولكن أتذكر أن يكون هناك الكثير من الجيد منها أيضا. أنا لم تنفذ حقا المنتجات اشتريت آنذاك بسبب متلازمة الكرة لامعة ولكن أتذكر تعلم أشياء مثل كيفية إعداد Adwords من وكسب المال باعتباره عضوا منتسبا. كيف لكبار المسئولين الاقتصاديين المواقع حتى أنك يمكن أن تصنف في جوجل. الآن يبدو أن كل شيء الخيارات الثنائية واستضافة وتقديم حرفيا ZERO قيمة للعميل. نظام الدفع النقدي السريع يدعي يمكنك ترك عملك في 24 ساعة، وتصبح مليونيرا في 100 يوما. هذا يبدو ومذهلة وأنا أتفق مع ذلك أنا لن البدء في كتابة خطاب الاستقالة الخاصة بك فقط حتى الآن لأنني أعتقد أن عليك أن تكون في لمفاجأة تماما إذا كنت فعلا اختبار هذا النظام من حيث أنها الخيارات الثنائية! وذلك ما لم كل هذا؟ الخيارات الثنائية! من أجل الحصول على التي لديك لتقديم وديعة 200 $ في وسيط توصي خيارات النظام النقدي (هناك 2 السماسرة مستحسن). بعد القيام بذلك يمكنك بدء التداول مع البرنامج الذي سيجعل القرارات بالنسبة لك. هنا لماذا انها فكرة سيئة. عندما قمت بالتسجيل ويصبح لديك ومثل؛ الودائع ومثل؛ سوف سيط يدفع الشخص الذي أشار لك عمولة. في هذه الحالة فإنه من الخالق للنظام النقدي السريع وله / التابعة لها. ولكن هنا حيث يحصل على اهتمام. وسطاء الثنائية تجعل أموالهم عندما تخسر المال التجاري فلماذا يدفعون خالق هذا المال نظام لإحالتهم العملاء التي سوف يكلفهم حرفيا الملايين (إن ادعاءات تصبح مليونيرا صحيح). الاجابة؟ حسنا، انهم لن فإنها! لهذا السبب إذا نظرتم الى أنظمة الخيارات الثنائية التي بدأت في ClickSure في الأشهر ال 12 الماضية ستجد قائمة لا نهاية لها من ملاحظات سلبية / تعليقات من الناس الذين وقعت وفقدوا أموالهم. سريع النظام النقدي: استنتاجي في نهاية اليوم انه اختيارك ما إذا كنت ترغب في الاشتراك واختبار لنفسك ولكن أنا لن تكون التوصية. وأعتقد أن الشخص الوحيد الذي سوف تجعل أي أموال من هذا النظام هو الخالق وحلفائه من اللجان الإحالة تدفع السماسرة. كما هو الحال دائما أوصي تفعل بنفسك العناية الواجبة. شكرا لزيارتكم وأتمنى هل وجدت هذا الموضوع المفيد